أخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الاسباني


ريال مدريد و برشلونة سيخوض مواجهة مرة أخرى في طبعة جديدة من الكلاسيكو أعظم مباراة في اسبانيا لكرة القدم ويمكن القول إن أفضل لاعب في العالم أيضا. في كل مرة يواجهون فيها بعضهم البعض هناك توقعات كبيرة بغض النظر عن البطولة أو الجولة وهذا الصدام أكثر جاذبية لأن هؤلاء المنافسين يطاردون متصدر الترتيب أتلتيكو مدريد في سباق صعب على اللقب . على الرغم من تعرضهم لحالات صعود وهبوط طوال الموسم إلا أنهم يقفون بالقرب من قمة جدول الدوري الإسباني وقد تكون هذه المباراة حاسمة للفترة المتبقية من البطولة مع رحلة دوري أبطال أوروبا إلى آنفيلد الأسبوع المقبل هناك فرصة لإراحة فينيسيوس أو أسينسيو مما يسمح لمارسيلو بالدخول إلى التشكيلة.

موعد عرض مباراة ريال مدريد وبرشلونة في إطار الاسبوع من بطولة الدوري الاسباني ولهاذاستعيد الجولة القادمة من الدوري الإسباني فصلًا جديدًا من التنافس المستمر بين فريقين من أهم الفرق في العالم. سيأخذ لوس بلانكوس و بلاوجراناس أرض الملعب قريبًا وآمالهم في اللقب على المحك وحقق إكستريمادوران حقًا في هذا النوع من المبارزة في 2014 في مباراة كلاسيكية فاز فيها الفريق الأبيض على الكاتالوني 3-1 في البرنابيو وكان على الكلاسيكو أن يغير الحكم. أخيرًا سيكون خيسوس جيل مانزانو دون بينيتو 1984 هو الحكم الذي سيدير المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مدينة ريال مدريد.

الرياضية في فالديبيباس لم يكن حكم إكستريمادوران هو الذي تم اختياره في البداية من قبل اللجنة الفنية لحكام الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم لتوجيه المباراة حيث أن الهيئة قد اختارت أنطونيو ماتيو لاهوز بلنسية لكنه أخيرًا لن يكون في المباراة بسبب معاناة إصابة عضلية الأربعاء الماضي في اللقاء الذي قاده بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوفا وغاب بيكيه الشهر الماضي بعد انتكاسته من إصابته في الركبة اليمنى في مباراة كأس الملك أمام إشبيلية وخرج من المستشفى مثل سيرجي روبرتو الذي خرج خلال الشهرين الماضيين بسبب إصابة في المستقيم الأمامي من الفخذ الأيمن.